السبت، 11 فبراير 2012

موقع جديد للتواصل الإجتماعي يربحك المال مقابل منشوراتك





موقع جديد للتواصل الإجتماعي Tsu يربحك المال مقابل منشوراتك !!
أطلق مجموعة من المستثمرين في 14 أغسطس الماضي، موقع تواصل اجتماعي جديد يحمل اسم "سو" Tsu.co، برأس مال وصل إلى 7 ملايين دولار، ويتميز الموقع الجديد بعدد من الخواص الغير متواجدة في غيره من شبكات التواصل الاجتماعي.
وأهم ما يميز "سو" أنه يدفع معظم عائداته المادية إلى المستخدمين، حيث تمنح الشركة المالكة للموقع أموالًا إلى الزائرين، مقابل إنشاء محتوى جديد على الموقع.
وتقول الشركة إن المستخدمين هم الملاك الأساسيين للموقع، فإذا قام أحدهم بوضع منشور جديد، أو مشاركة، أو دعا عضوًا جديدًا لدخول الموقع، يحصل على عائد مادي مقابل ذلك".
ويقوم "Tsu" بمشاركة العائدات الواردة من الإعلانات وشركات الراعية والشركات المساهمة في رأس مال الموقع، مع المستخدمين، حيث يحتفظ بـ10% من هذه العائدات لتغطية النفقات الخاصة بالأمور التقنية، أما المتبقي منها فإن نصفه يذهب إلى المستخدم الذي قام بإنشاء المحتوى الأصلي، بينما يتم توزيع النصف الآخر إلى سلسلة الأصدقاء على شبكة المستخدم، أي أن المستخدمين على هذا الموقع يجعلون من منشوراتهم ومشاركاتهم وسيلة لجني المال بشكل دائم.
وتقوم إدارة "سو" بإرسال شيك للمستخدم، حينما يصل رصيده إلى 100 دولار، وذلك بعدما تقوم بعدد من التحريات والتحقق من شخصية المستخدم، حيث لا يستطيع استلام أمواله إلا إذا بلغت 100 دولار أو أكثر.
ومن المميز في الموقع الجديد، أنه لا يطلب من المستخدم أي معلومات خاصة ببطاقته الائتمانية وكل القيمة المادية التي يستحقها المستخدم تعتمد على المحتوى الذي يقوم بمشاركته وشجرة العائلة الخاصة به، ولذا فالطريقة الوحيدة لإضافة المال إلى حسابك الإلكتروني على "Tsu" هي عن طريق مشاركة المحتوى أو قيام أصدقائك بتحويل بعض المال إليك.
TSU يعطي حرية اكبر في التواصل بين الأعضاء دون شروط تخص المحتوى الذي تشاركون به.
الموقع يشارك اعضاءه عائدات المداخيل التي يجمعها من الاعلانات وغيرها بنسبة 90% أي 10% للموقع و 90% للأعضاء ويتم تقسيم هذه المبالغ على مستحقيها من الأعضاء استنادا إلى نشاطهم (النشر والتفاعل بينك وبين الآخرين) وبناء على شجرة كل عضو في الموقع.
ما هي شجرتك؟
شجرتك هي مجموع الاشخاص الذين تدعوهم الى الموقع وهي تتضمن المدعويين المباشرين ثم الذين يدعونهم وهكذا دون حد لعدد الأجيال.
لذلك نظام التسجيل في الموقع يعتمد على الدعوات وأول شيء يطلبه منك الموقع اذا اردت التسجيل مباشرة هو اسم الشخص الذي دعاك .. ما عليكم إلا التسجيل بدعوتي عبر الرابط http://www.tsu.co/gaston300

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق